تسريبات مقالات

صورة مسربة لهاتف Xiaomi Mi 6X تكشف عن كاميرا مزدوجة بشكل عامودي

من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 6X خلفًا لهاتف Mi 5X، وقد تكشف الشركة النقاب عنه في وقت ما من منتصف عام 2018.
 
في شهر يوليو 2017، أعلنت شاومي عن هاتفها Xiaomi Mi 5X في الصين، والذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، مع تزويده ببعض المزايا القوية فيما يتعلق بالتصوير مثل كاميرتين خلفيتين كل منها بدقة 12 ميغابيكسل، وبعد عدة أشهر جرى إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية عبر مبادرة Android One، ولكن تحت اسم Xiaomi Mi A1.
وفي وقت سابق ظهرت تسريبات عبر الشبكة الإجتماعية الصينية ويبو Weibo تشير إلى أن الشركة تعمل على تطوير هاتف جديد يحمل اسم Xiaomi Mi 6X، والذي قد يأتي خلفًا لجهاز Xiaomi Mi 5X.
 
والآن، تظهر صورة مسربة للهاتف توضح وجود تغييرات تصميمية بسيطة بالمقارنة مع الهاتف السابق تتمثل بكيفية تموضع الكاميرا الخلفية، إذ يبدو أن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بشكل عامودي في الزاوية العلوية اليسرى مع فلاش ليد مزدوج بين العدستين، بدلًا من الشكل الأفقي في هاتف Mi 5X.
 
كما يتواجد ثقب دائري في منتصف الجهة الخلفية، والذي تشير المعلومات إلى إمكانية أن يكون مخصصًا لجهاز مستشعر بصمات الأصابع، مع أن حجمه صغير جدًا، مما قد يجعله غير مناسب لتضمن جهاز المستشعر. وفيما يتعلق بالمواصفات العتادية، فإن التوقعات تشير إلى إمكانية أن يأتي الجهاز الجديد بمواصفات مشابهة لهاتف Xiaomi Mi6 الرائد، الذي أطلقته الشركة في شهر أبريل 2017، وتضمن مواصفات عتادية قوية، ولكن مع شاشة أكبر ومعالج مختلف.
 
ومن المتوقع أن تكشف شاومي النقاب عن هذا الهاتف في وقت ما من منتصف عام 2018، مما يعني أن العديد من الشائعات والتسريبات قد تظهر حول هذا الجهاز، وينبغي علينا الانتظار حتى ذلك الحين لمعرفة ما تخطط شاومي لتقديمه.

محمد بدوي

إسمي محمد جلال بدوي ، مدون و صاحب هذه المدونة ، مهتم بمجال التقنية ، ومختص بالسيو ويوتيوبر مصري ، احاول تقديم كل ما يفيدكم فى المحتوى التقني عن طريق المدونة والقناة ، فلا تنسوا المتابعة والدعم ان شاء الله ، هدفنا هو ترك بصمة فى كل مكانِِ لنا.

تعليق واحد

انقر هنا لإضافة تعليق

مواضيع مميزة