مقالات

جوجل ناو يموت بعد اطلاق جوجل اسيستنت

واحدة من اهم مميزات جوجل تموت بعد تركها وهي ميزة جوجل ناو. ميزة جوجل ناو كانت من المميزات العملية جدأ ، وكنت استخدم لاونشر جوجل للإستفادة من ميزة جوجل ناو و عندما استعمل اي لاونشر اخر احس انني مفصول من المعلومات.
 
ولاكن نحن الأن في سنة 2018 بعد اطلاق معرض CES 2018 وتم الكشف عن العديد من المميزات التي تم اضافتها للجوجل اسيستنت واصبح الأن القائمة الخاصة بجوجل ناو لا لزمة لها واصبحت اعتمد علي جوجل اسيستنت.
 
الأن اصبحت الحياة اسهل بدل ما انت في كل صباح تقوم بفتح جوجل ناو لتتلقى معلومات مثل الطقس وغيرها ، اصبحت تأتيك بفضل جوجل اسيستنت والذكاة الاصطناعي علي شكل اشعارات في الوقت الذي تستيقظ فيه من النوم.
 
ومع وفاة غوغل نو بوفاة بطيئة، فإن مساعد غوغل قد ركز بالطبع. يتم دمج العديد من الميزات الأساسية ل غوغل نو من حيث متابعة ما تفعله وما تريد تخصيص الإجابات والمعلومات لك على وجه الخصوص في تجربة المساعد الجديدة. وهو يعمل عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة، مع وبدون شاشات، ويتم ذلك في المقام الأول مع التفاعلات الصوتية – وهذا هو بالضبط السبب في أنه لا يمكن أن تحل محل جوجل الآن في الطريقة اعتدت على الحب. يعمل مساعد غوغل بشكل رائع على سؤال وجواب، أو تفاعل قصير مع اثنين من العبارات – ولكن عدد التفاعلات البصرية محدود للغاية، وكذلك الطرق التي يمكن بها للمساعد “دفع” المعلومات إليك عند الحاجة إليها.
 
 

محمد بدوي

إسمي محمد جلال بدوي ، مدون و صاحب هذه المدونة ، مهتم بمجال التقنية ، ومختص بالسيو ويوتيوبر مصري ، احاول تقديم كل ما يفيدكم فى المحتوى التقني عن طريق المدونة والقناة ، فلا تنسوا المتابعة والدعم ان شاء الله ، هدفنا هو ترك بصمة فى كل مكانِِ لنا.

تعليقات

انقر هنا لإضافة تعليق

مواضيع مميزة